للتواصل معنا على واتساب

تواصل معنا
header-e

الأخــــبـــــار

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يكرم الفائزين في مسابقة سموه لحفظ القرآن بالحدود الشمالية

2024/02/07

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية , اليوم, الفائزين بمسابقة سموِّه لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده بالمنطقة
 وأكد سموه اعتزازه وتشرفه بأن تكون هذه المسابقة حاملةً لاسمه، سائلاً الله التوفيق والأجر للقائمين عليها من لجنة التحكيم والمشاركين والمشاركات، مثمنًا الجهود المبذولة من الجميع لإقامة هذه المسابقة ومباركا للفائزين والفائزات، مشيرًا إلى أن العناية بالقرآن وعلومه، وتشجيع حفظه وتدبره، من الأمور التي تتصدر اهتمامات الدولة منذ نشأتها، وتحظى باهتمام واسع من القيادة الرشيدة من خلال الدعم المستمر لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم، وتأدية رسالتها السامية، وبناء جيل يتحلى بأخلاق القرآن الكريم.
 وأقيم حفل في مسرح إدارة التعليم بالمنطقة بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم, ثم كلمة رئيس مجلس إدارة جمعية مثاني الدكتور محمد أبا الخيل أشار فيها إلى ما شهدته المسابقة من إقبال كبير من أبناء المنطقة، مبيناً أن عدد المكرمين في الحفل بلغ 14 فائزاً و13 فائزة واشتملت المسابقة على خمسة فروع للكبار، وثلاثة فروع للأشبال، بجوائز بلغت 200 ألف ريال.
 ثم شاهد الحضور عرضًا مرئيًا عن المسابقة ومراحل التصفيات التي بدأت بمرحلة التصفيات داخل المجمعات القرآنية والدور النسائية، ثم التصفيات الأولية في مقر الجمعية، وأخيرًا التصفيات النهائية للمنافسة على جوائز المسابقة.
. كما تخلل الحفل نماذج من تلاوات الفائزين , واختتم بتكريم سموه للفائزين في المسابقة , ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.

عدد الزوار الكلي

462754

المتواجدون الان

6